Help us reach our goal!
$270.00
PLEDGE OF $5,000.00 GOAL
 
 
18
BACKERS
30
DAYS TO GO

DONATE TO TOP100ARENA

Thanks to players like you, Top100Arena has reached millions of users around the world. To make Top100Arena even more awesome for you, we're planning a huge system uprade to improve our voting platform, offer gaming news and deals, host game forums and improve the overall server environment. Your donation will help us achieve those goals!

I WANT TO SUPPORT TOP100ARENA

Your gift will help us hire programmers to implement the new features and purchase new server capacity to handle our growing traffic.

Would you like to share

أفضل 10 ألعاب سباق سيارات

Written by Top 100 Arena on 2012-06-05
ألعاب السباق: لقد قطعت شوطاً طويلاً منذ أن ظهرت ألعاب الفيديو، ولكن ظهرت الآن ألعاب كثيرة حتى أصبح من الصعب أن تحدد أفضلها! فكر متى أُصدرت لعبة ماريو كارت، كان واضحاً أنها أفضل لعبة سباق سيارات متاحة في ذلك الوقت. لم يكن هناك تنافس فعلي ولم تكن هناك أية منافسة، كانت مكتسحة تماماً نظراً لرسومات وملامح لعبة ماريو  كارت. ولكنها لم تعد كذلك وأصبح هناك الكثير من الألعاب القيّمة التي تتنافس لتصبح ضمن أفضل 10 ألعاب سباق سيارات. وقد جمعنا قائمة بهذه الألعاب، لذا واصل القراءة إذا أردت أن تعرف أفضل 10 ألعاب سباق سيارات. 

10 بلور


يوجد عادةً نوعان من ألعاب سباق السيارات: ألعاب السباق الواقعية وألعاب السباق الأركيد. وبينما لا يوجد طراز أفضل من الآخر، تستهوي هذه الألعاب مختلف فئات البشر. وغالباً تكون الألعاب الواقعية هي المفضلة لدى هواة الألعاب وهواة السيارات الأكثر نضجاً؛ أما ألعاب سباق السيارات من طراز الأركيد فعادةً يفضلها الأشخاص الباحثين عن لعبة عابرة سهلة الفهم واللعب. تقوم بلور، التي تحتل المركز العاشر في قائمتنا، بعمل رائع حيث تجمع سباق الواقعية وطراز الأركيد في باقة واحدة متوافقة. وتضم بلور تنوع واسع في السيارات التي تستطيع الاختيار منها، والتي تتراوح بين سيارات واقعية عالية الأداء إلى سيارات غريبة تماماً. بالإضافة إلى السيارات الغريبة، تستعير بلور بعض الجوانب من ألعاب السباق الأركيد مثل زيادة السرعات والانحدارات. ورغم أن اللعبة بأكملها صغيرة إلى حد ما، لا تزال بلور محافظة على مكانتها في المركز العاشر في قائمة أفضل 10 ألعاب سباق سيارات. 

9 شيفت 2: مطلق العنان


إن شيفت 2: مطلق العنان هي لعبة أخرى في سلسلة نيد فور سبيد (الحاجة إلى السرعة). وبما أنها الإصدار السابع عشر في هذه السلسلة، تتميز هذه اللعبة بقيادة على درجة كبيرة من الواقعة حيث تضعها في فئة محاكاة السباق. ولكن مجرد المقومات المادية الواقعية داخل اللعبة لا تكفي لجعلها في قائمة أفضل 10 ألعاب سباق سيارات، وهنا تظهر : الملامح الصغيرة للعبة شيفت 2 مطلق العنان. وهناك الكثير من الملامح الثانوية التي تساهم في واقعية هذه اللعبة. وعلى سبيل المثال، تستطيع تدمير مصابيح الأمامية خلال السباق الليلي، وإذا لم تُتلف بشكل كافٍ، سيتم تقييد مجال الرؤية بشكل كبير؛ هذه هي إحدى الأجزاء الثانوية العديدة التي تجعل شيفت 2: مطلق العنان جزءً من قائمة أفضل 10.

8 بيرن أوت بارادايس


إن سلسلة بيرن أوت معروفة بلعبها الممتع الذي يضم تصادمات السرعة العالية ولكن بيرن أوت بارادايس تأخذ السلسلة في اتجاه جديد. إن هذه اللعبة هي عالم مفتوح أي أنك قادر على الذهاب إلى أي مكان تريده في اللعبة. وبينما يعد هذا أمراً جديداً على سلسلة بيرن أوت، لا نزال نجد أن اللعبة لديها قدراً ضئيلاً لتقدمه لم يكن متاحاً في الألعاب السابقة من سلسلة بيرن أوت. 

7 ميد نايت كلوب: لوس انجلوس


تقدم لنا شركة روكستار جيمز إصدارها الأخير في سلسلة ميد نايت كلوب، ولم يخيب آمالنا. تضم هذه اللعبة أكثر من 40 سيارة مما يجعلها رائعة بالنسبة للأشخاص الذين يملون من الألعاب ذات قلة السيارات المتاحة للاختيار. ومثل لعبة بيرن أوت بارادايس السابق ذكرها، تعتبر هذه اللعبة هي أيضاً عالماً مفتوحاً أو لعبة من نوع الصندوق الرمل بحيث تتيح قدراً من الحرية أوفر بكثير من لعبة سباق السيارات المعتادة. 

6 غران توريزمو5


إن لعبة غران توريزمو متوفرة فقط لأجهزة البلاس ستيشن 3 ولكنها لعبة بارزة إلى حد ما. تسمح بتنافس 16 لاعباً ضد بعضهم البعض في لعبة أونلاين، كما تقدم هذه اللعبة أكثر من 1000 سيارة مختلفة؛ أجل، أكثر من 1000. إن كمية الاختيارات التي تقدمها هذه اللعبة رائعة حقاً. 

5 نيد فور سبيد: هوت برسوت (2010)


أُصدرت في عام 2010، يبدأ هذه اللعبة عملها وتركز أساساً على السباقات النقية. ربحت جائزة أفضل لعبة سباق في عام 2010، وتستحق هذه اللعبة بجدارة المركز الخامس في قائمتنا. لا يوجد تخصيص للسيارات ولكن هناك أكثر من 60 سيارة أمام اللاعب ليختار منها.  

4 نيد فور سبيد: ذا رن


إنها لعبة أخرى من سلسلة نيد فور سبيد، تزيد ذا رن سرعة محركاتها لتصل إلى المركز الرابع في قائمتنا. تقوم اللعبة على أساس مغامرة السباق من سان فرانسيسكو إلى نيو يورك. أما طراز القيادة في لعبة ذا رن فهو مزيج بين ألعاب طراز المحاكاة الواقعية وألعاب طراز الأركيد. إنها مزج رائع بالنسبة لأي هاوي ألعاب. 

3 تيست درايف انليميتد2


إنها لعبة أخرى من ألعاب سباق من طراز العالم المفتوح. تأتي لعبة تيست درايف انليميتد 2 في المركز الثالث في قائمتنا. وعلى عكس الكثير من ألعاب سباق السيارات الأخرى، تتميز هذه اللعبة بالسيارات الرياضية متعددة الأغراض حيث تُستخدم هذه السيارات الرياضية متعددة الأغراض بشكل جيد في المناطق الوعرة في اللعبة. وبحساب السيارات الرياضية متعددة الأغراض، في الأتاري تضم اللعبة 101 سيارةً – لا يصل إلى عدد السيارات ببعض الألعاب مثل غران توريزمو 5 – ولكنها كافية لإبقاء المستخدم راضياً. 

2 ديرت3


إنها لعبة سباق السيارات الرالي الوحيدة في قائمتنا، وهي ديرت 3، التي تقدم لعباً متفرداً وعلى نقيض الألعاب الأخرى المذكورة. وبينما سوف يعشق معجبو سباق السيارات الرالي لعبة ديرت 3، تضم بحكمة أنماط اللعب الأخرى لتبقي غير المعجبين بالسباق مستمتعين أيضاً. تم إضافة نمط المهرجانات الرياضية إلى لعبة ديرت 3، بإضافة مستوى جديد للصعوبة باللعبة. وبالإضافة إلى نمط المهرجانات الرياضية الواقعية ونمط سباق السيارات العادي، يوجد أيضاَ العديد من أنماط الحفلات مثل نمط لعبة زومبي انفكشن، ونمط الإمساك بالعلم، وبضع أنماط أخرى. 

1 فورزا موتورسبورت4


تحتل رقم 1 في قائمتنا لأفضل 10 ألعاب سباق سيارات، تقدم فورزا موتورسبورت 4 الواقعية دون أن ينافسها غيرها. وتضم هذه اللعبة لمحاكاة السباق أكثر من 500 سيارة مختلفة وحصلت على تقييم 91/100 من موقع ميتاكريتيك . قد تتساءل ما الذي تقدمه فورزا موتوسبورت 4 ولم تكن تقدمه الإصدارات السابقة، إنه اللعب بنمط الأوتوفيستا الذي يسمح للمستخدم باستكشاف الأجزاء التي تصنع السيارات من المكونات الكبيرة مثل المحرك وحتى الأجزاء الداخلية الصغيرة. لا تزال نفس السلسلة الرائعة لألعاب سباق السيارات الواقعية التي تشتهر بها سلسلة فورزا، متوفرة في فورزا موتورسبورت 4، وهو ما يجعلها رقم 1 في قائمتنا لأفضل 10 ألعاب سباق سيارات. 

Similar Articles


Article Comments

Forgot Login?
or

Register

Or login with:
Facebook